القائمة الرئيسية

الصفحات

بناء الشبكة الاجتماعية الخاصة بك لتحسين تصنيف محرك البحث .. إذا كنت تفكر في عرض أفضل عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أن تبدأ في تخصيص المزيد من الوقت والجهد على الشبكات الاجتماعية. حيث تعد مواقع الشبكات الاجتماعية هي مراكز المحتوى التي أنشأها المستخدم الجديد والتي يمكن أن توفر قدرًا كبيرًا من حركة المرور إلى أي موقع ويب يمكنه جذب اهتمام المستخدم عبر الإنترنت بشكل صحيح.

بناء الشبكة الاجتماعية الخاصة بك لتحسين تصنيف محرك البحث

تعد MySpace و Friendster و Orkut و Facebook مجرد عدد قليل من مواقع الشبكات الاجتماعية المعروفة جيدًا والتي يمكن أن توفر مكانًا رائعًا لبدء التشغيل لأي حملة تسويقية. تشعل مواقع الويب هذه ملايين المستخدمين يوميًا. ينضم الآلاف غيرهم إلى مواقع الشبكات الاجتماعية يوميًا ، ويمكنك أن تتوقع أن يتضاعف عدد المستخدمين عبر الإنترنت ، الذين يتدفقون على مواقع الشبكات الاجتماعية ، إلى ثلاثة أضعاف أو أربعة أضعاف في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. من خلال هذه الفرضية ، يمكن لمواقع الشبكات الاجتماعية بالتأكيد حث المسوقين على الويب على استخدام التكنولوجيا لتحسين موضع محرك البحث لمواقعهم على الويب.

يمكن أن يساعد فهم إمكانات الشبكات الاجتماعية في زيادة تعرض عملك إلى ارتفاعات أعلى ويمكن أن يساعد في تحسين تصنيف محرك البحث لموقعك على الويب. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يبدأون في أخدود الشبكة الاجتماعية ، إليك بعض النصائح لمساعدتك في إعداد حملة بدء تشغيل هائلة.

نصيحة رقم 1: كن واحداً منهم

قبل أن تتمكن من البدء في تسويق منتجاتك أو خدماتك على مواقع الشبكات الاجتماعية ، ستحتاج إلى إنشاء حساب. يُفضل استخدام حسابات متعددة ، على الرغم من أنها تستغرق وقتًا طويلاً في القيام بها. لديك دائمًا خيار استخدام أسماء مستعارة للمساعدة في حماية خصوصيتك الشخصية.

سيُطلب عنوان بريد إلكتروني لإنشاء حسابك وتأكيده. إذا كنت تخطط لإعداد حسابات مختلفة ، وكان موقع الشبكة الاجتماعية الذي تخطط للانضمام إليه يقصر المستخدمين على بريد إلكتروني واحد فقط لكل حساب ، فإن أفضل طريقة هي إنشاء حسابات مختلفة ، ولكن تحمل أسماء تجارية متطابقة. بهذه الطريقة ، يمكنك فتح هويات متعددة على الشبكة الاجتماعية ولا تزال تترك للزائرين عبر الإنترنت وسيلة للتعرف على منتجك أو خدمتك.

إذا نجحت في هذه الخطوة ، فسيتم تزويدك ، عن طريق البريد الإلكتروني ، بعنوان URL تم إنشاؤه بواسطة النظام نحو ملف تعريف هويتك عبر الإنترنت. ومع ذلك ، تتطلب بعض مواقع الويب من المستخدمين تخصيص عنوان الويب ومحتوى الملف الشخصي.

نصيحة رقم 2: لا تنس الصور

أحد الأشياء الأولى التي سيلاحظها المستخدمون عبر الإنترنت أو ربما يقوموا بسحبها هو قسم الصور في حسابك. النكهات المرئية ستحدد بالتأكيد الحالة المزاجية للزائر. لن تعمل الصور الشخصية فقط إذا كان لديك حسابات متعددة. يجب أن يكون لديك الكثير من الصور المخزنة لمشاركتها. أو ربما تستعير بعض الصور من الأصدقاء أو تستخدم صور الشركة لعرضها على موقعك.

نصيحة رقم 3: املأ ملفك الشخصي

واحدة من أفضل الطرق للبحث في مواقع الشبكات الاجتماعية هي ملء ملف تعريف المستخدم الخاص بك. من المحتمل أن يتم ملء بعض معلومات المستخدم لحظة قيامك بتسجيل حسابك. ومع ذلك ، هناك بعض التفاصيل التي تتركها مواقع الشبكات الاجتماعية للمستخدم ليملأها لاحقًا. تأكد من أن ملف تعريف المستخدم الخاص بك يحتوي على معلومات شخصية. تستخدم الشبكات الاجتماعية هذه المعلومات لتصنيف المستخدمين حسب الموقع ، والعمر ، والجنس ، والاهتمامات ، وما إلى ذلك.

النصيحة رقم 4: لا تضع الكثير من الإعلانات.

كن حذرًا بشأن وضع الكثير من الإعلانات التسويقية على ملف تعريف المستخدم الخاص بك لأن معظم المستخدمين لا يحبون زيارة موقع ويب غير مرغوب فيه أو مليء بالإعلانات أو حساب اجتماعي. تأكد من أن ملف تعريف المستخدم الخاص بك يمكنه الوصول إلى اهتمامات الزائر عبر الإنترنت. لا تقم بإنشاء حساب مستخدم فقط من أجل بناء خلية تسويقية. بذل بعض الجهد لجعل حسابك أكثر تخصيصًا ، وسيؤدي ذلك إلى مزيد من المستخدمين لزيارته. ويجب أن تعني زيادة عدد الزيارات معرفة المستخدمين بالمزيد عنك وعن منتجاتك أو خدماتك.

تعد الشبكات الاجتماعية حقًا تقنية رائعة يمكن أن توفر للمسوقين عبر الإنترنت بعض النفوذ وتعطيهم ، ليس فقط حركة المرور ، ولكن أيضًا تصنيفات أفضل لمحركات البحث لموقعهم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع