القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح تحسين محرك البحث حول كثافة الكلمات الرئيسية في سيو SEO

نصائح تحسين محرك البحث حول كثافة الكلمات الرئيسية في سيو

أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها رواد الأعمال الجدد عندما يبدأون لأول مرة موقعًا صغيرًا للتجارة الإلكترونية هو إرسال الكلمات الرئيسية إلى محركات البحث فقط.
إنهم إما ينسون أو لا يدركون أنه يجب أيضًا وضع هذه الكلمات الرئيسية في مكان ما في نص الموقع أو لن يكون لدى محركات البحث أي شيء “لربطه” عندما يستخدم شخص ما إحدى كلماتك الرئيسية لإجراء بحث .
لذا تأكد من أن كل ما تفعله نفس الكلمات الرئيسية التي تستخدمها خارج السياق للترويج لموقعك يتم استخدامها أيضًا في المحتوى داخل موقعك.

تحديد عدد الكلمات

تحتاج أيضًا إلى تحديد عدد الكلمات الرئيسية أو عبارات الكلمات الرئيسية التي يجب أن تظهر على موقع الويب الخاص بك.
عدد الكلمات الرئيسية التي تظهر على الصفحة، يحدث فرقًا لجميع خوارزميات محرك البحث.
إنهم ببساطة يختارون الكلمات الرئيسية الأكثر كثافة في صفحاتك.
بالطبع إذا اخترت كلمات رئيسية وعبارات كلمات رئيسية عامة جدًا أو شديدة المنافسة. فقد ينتهي بك الأمر بالكثير من الزيارات غير المستهدفة.
يجب أن تكون الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية الأكثر كثافة على موقعك هي تلك التي تعمل على تحسين محرك البحث الخاص بك. من حيث جلب العملاء الذين ينوون الشراء.
لا تجعلها عامة جدًا وإلا ستغمرك الكثير من الزيارات ولا توجد مبيعات! هذه لعنة لمسوق عبر الإنترنت!

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع