القائمة الرئيسية

الصفحات

قد يكون اختيار الكلمات الرئيسية لمحركات البحث الأمثل سيو أحد أصعب أجزاء تحسين محركات البحث الجيدة. ومع ذلك ، فهي أيضًا واحدة من أهمها. عندما تبدأ في تحسين موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث ، ستحتاج إلى اختيار كلمة رئيسية واحدة أو عبارة رئيسية واحدة ، وأربع إلى ست كلمات رئيسية ثانوية.

اختيار الكلمات الرئيسية لمحركات البحث الأمثل سيو

ستكون هذه الكلمات الرئيسية ضرورية في وقت لاحق. لن تستخدمها فقط لصفحة واحدة على موقع الويب الخاص بك. بدلاً من ذلك ، يجب أن تظهر بشكل بارز في كل صفحة من صفحات موقع الويب الخاص بك ، وفي أي مدونات متعلقة بالموقع ، وفي أي نشرات إخبارية متعلقة بالموقع ، وفي أي بيانات صحفية متعلقة بالموقع. تتعدى عملية تحسين محركات البحث SEO مجرد موقع ويب.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، ابحث عن الكلمات الرئيسية التي ستصمد أمام اختبار الزمن. تجنب الكلمات الرئيسية العامة جدًا ؛ تريد كلمات رئيسية مستهدفة لحركة المرور المستهدفة. لكن لا تنحرف إلى الطرف المقابل ؛ لا تكون الكلمة الرئيسية جيدة إذا كانت شيئًا محددًا جدًا بحيث لا يبحث عنه أحد أبدًا.

الكلمات الثانوية لمحركات البحث

يمكن أن تكون كلماتك الرئيسية الثانوية أكثر مرونة قليلاً من الكلمة الرئيسية أو العبارة الرئيسية. اختر الكلمات التي من المرجح أن يستخدمها الأشخاص عند البحث عن منتجك أو معلوماتك. من المفترض أن يكون لديك ما بين أربع إلى ست كلمات رئيسية ثانوية ، ولكن إذا لزم الأمر ، فاختر ما يصل إلى عشر كلمات رئيسية. لا تتجاوز العشرة ، حيث ينتهي الأمر بالكثير من الكلمات الرئيسية إلى إضعاف أهمية أي من كلماتك الرئيسية.

ابحث عن مزيج من الكلمات الرئيسية الثانوية العامة والخاصة. والأفضل من ذلك ، اصنع واحدة أو اثنتين منها ، مثل “أوشحة منسوجة يدويًا” تمزج تفاصيل الكلمات الثلاث مع عمومية كل كلمة على حدة.

بمجرد حصولك على كلماتك الرئيسية ، لا تقصرها على موقع الويب الخاص بك فقط. استخدم عبارة الكلمات الرئيسية الأساسية الخاصة بك في كل مرة تقوم فيها بالارتباط بموقع الويب الخاص بك ، وفي المدونات ، وفي الرسائل الإخبارية ، وفي موجزات RSS. لا تتغاضى عن توقيعات المنتدى ذات الصلة! يمكن أن تكون الكلمات الرئيسية الصحيحة ، المستخدمة بالطريقة الصحيحة ، لا تقدر بثمن.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع