القائمة الرئيسية

الصفحات

إدارة ملفات الكمبيوتر الخاص بك بسهولة .. هل سبق لك أن كنت مشغولًا جدًا على الإنترنت بالانتقال من صفحة إلى أخرى ، وحفظ هذا وذاك الاشتراك في هذا البرنامج والذي يقودك إلى برنامج آخر وما إلى ذلك وهلم جرا؟ يصبح الأمر مربكًا بعض الشيء وغالبًا ما تفقد الروابط الحيوية وأجزاء من المعلومات. ستوضح لك هذه المقالة بعبارات بسيطة ، كيف أقوم بتنظيم ملفاتي وأشيائي ، وقد تعطيك بعض الأفكار التي يمكنك استخدامها مع نظامك الحالي.

إدارة ملفات الكمبيوتر الخاص بك بسهولة

هذا هو بالضبط ما أفعله ، وهو مكتوب لأولئك منا الذين ليسوا من خبراء الإنترنت الفائقين. الدليل هو شيء في جهاز الكمبيوتر الخاص بك غالبًا ما يسمى مجلد.

يمكنك استخدام هذه كما تفعل مع المجلد الضخم (في الحياة الواقعية) ، لأنه يمكنك وضع العديد من الصفحات “ملفات” فيها ، كما يمكنك وضع “مجلدات / أدلة” أخرى فيها ، وهذا يجعل “دليلًا فرعيًا” أو “مجلد فرعي”.

  • أولاً ، سأفترض أنه يمكنك القيام بالأساسيات وإلا فلن تقرأ هذا.
    • لذلك في “المستندات الخاصة بي”
    • انقر فوق “إنشاء مجلد جديد” وقم بتسميته “الأعمال التجارية عبر الإنترنت” ، أصبح هذا المجلد الآن مجلدًا فرعيًا لـ “مستنداتي”.
    • وفر كل ما تفعله مع عملك على الإنترنت في “الأعمال التجارية عبر الإنترنت” وفقًا للمجلدات الفرعية التي نحن على وشك إنشائها.
  • ثانيًا ، افتح “أعمال الإنترنت” وانقر فوق “مجلد جديد” كما فعلت للتو في “مستنداتي”. الآن ستعمل على إنشاء مجلدات فرعية من “الأعمال التجارية عبر الإنترنت” وتنتج أكبر عدد ممكن مما تخطر ببالك!

هذه سوف تجعلك تبدأ!

“القوائم البريدية” ، “Loginsfo” ، “مواد بناء الويب” ، عناوين URL للإحالة التابعة “انقر فوق عناوين URL للإحالة السابقة” ، “لافتات الشركات التابعة” ، “لافتات النقر” ، “مسودات المقالات” ، “رسائل البريد الإلكتروني”.

في كل مجلد من هذه المجلدات ، ستضع “ملفات” ، وأستخدم دفتر الملاحظات لكل شيء الآن. عندما بدأت كنت أستخدم برنامج Excel and Word.

لكن المشكلة في استخدامها هي أنها كبيرة جدًا وبطيئة جدًا. خاصةً عندما تحاول القيام بـ 10 أشياء مختلفة في وقت واحد.

سيوفر استخدام “الكمبيوتر الدفتري” مساحة على محرك الأقراص الثابتة الخاص بك وهو “خفيف الوزن” أكثر بكثير لذا فهو أسرع والسرعة هي كل شيء!

كما أنه يمنحك بعض الخبرة التي ستكون مفيدة في وقت لاحق عندما تبدأ في كتابة “كود html”.

ربما يكون هذا موضوعًا جيدًا لمقال آخر.

أخيرًا ، الآن يجب أن يكون لديك دليل تم إعداده بالكثير من المجلدات والملفات الفارغة.

ما عليك سوى حفظ كل ما تصادفه في أحد المجلدات الفرعية لـ “الأعمال التجارية عبر الإنترنت” وإذا كنت بحاجة إلى ذلك. يمكنك إنشاء المزيد من المجلدات الفرعية لـ “الأعمال التجارية عبر الإنترنت” أو المجلدات الفرعية للمجلدات الفرعية ، وما إلى

ذلك . هذه طريقة بسيطة للاحتفاظ بكل ما تبذلونه من المهم معلومة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع